الهدايا

هدايا أطفال لمختلف الأعمار
حان وقت تلبية رغبات طفلك بهدايا معتمدة يحبها الأطفال ومصممة لتوفير أجواءً من المرح.
gifts
gifts
gifts
الهدايا الأفضل على الإطلاق
الهدايا حسب السعر
المصمم والأصدقاء

هدايا مرحة ومخصصة للأطفال، والأطفال بعمر المشي، والرضّع

عندما تتسوق أغراض أطفالك الصغار، سوف تبحث عن هدايا مفيدة وتجعلهم يشعرون بأنهم مميزين في نفس الوقت. الهدايا المخصصة للأطفال هي الحل الأمثل، فكل هذه الهدايا المذهلة يمكن تخصيصها بنقش الحروف أو تطريزها، ما يعطيها روعة خاصة. تسوق الهدايا المخصصة من بوتري بارن للأطفال في الرياض وجدة وكل السعودية لاكتشاف أفضل الهدايا لأعياد الميلاد، والعطلات، وغيرها من المناسبات الخاصة الأخرى.

هدايا مخصصة الأطفال

يسعد الأطفال بتلقي الهدايا، خاصة إذا كانت مصممة بما يحبون. وتشمل هدايا مخصصة للأولاد؛ مناشف وبيجامات، وحقائب ظهر بخيارات متنوعة من النقشات المبهجة. ويمكنك الاختيار من أفضل التصاميم كالديناصورات والتصاميم الرياضية، وشخصيات الأبطال الخارقين، وتصاميم الفضاء، ثم يتم نقش التخصيص على الهدية باسم طفلك، أو الأحرف الأولى من اسمه. وبالتأكيد سوف يعشق الأولاد أيضاً رؤية أسمائهم محفورة على لعب السيارات أو الطائرات التي يمكنهم ركوبها. كما يمكن أيضاً نقش التخصيص على المناشف والبيجامات وحقائب الظهر للبنات بالاسم أو الحروف الأولى. ويتوفر نقش الحروف بخيارات متنوعة من الألوان وأنواع الخطوط التي تضفي لمسة خاصة على الهدية. وتشمل خيارات الطبعات؛ حيوان وحيد القرن، وقوس قزح، وأميرات ديزني، بالإضافة إلى هدايا البنات الأخرى التي يمكن تخصيصها مثل بيوت الدمى وصناديق الحلي باللون الأبيض، الوردي، أو الفضي.

هدايا مخصصة للأطفال بعمر المشي

مع اقتراب طفلك من مرحلة التمكن من القراءة والكتابة، تكون فكرة التمهيد بالحروف الأبجدية فكرة جيدة لتدليل طفلك بعمر المشي، على طريق التعلم. ويمكنك تقديم الهدايا المخصصة كطقم من البيجامات المريحة، أو المناشف بغطاء رأس، لتعريفهم بالحروف المهمة التي تتكون منها أسمائهم. وصنعت بيجامات ومناشف الأطفال من مواد ناعمة للغاية كالقطن العضوي، وتتوفر بنقشات وألوان عديدة. بالإضافة إلى ذلك، هناك أيضاً كتب القصص المزينة بالتخصيص، التي تعد خياراً رائعاً كهدية للأطفال بعمر المشي،؛ حيث يكون الطفل هو بطلها. ويمكنك الاختيار من بين العديد من قصص المغامرات المتنوعة التي تضم أميرات، وأبطال خارقين، وحيوانات. ويمكنك خلق جو من المرح بالحصول على الكتب وكراسي الأطفال التي تحمل نقش الحروف الأولى من اسم طفلك.

تخصيص هدايا الرضّع

تعد أغراض الرضّع المخصصة من بوتري بارن فكرة رائعة كهدايا للرضّع للاستحمام وعيد الميلاد الأول، كما يمكن استخدامها أيضاً للاحتفال بإتمام الطفل مراحل نموه المهمة. ويمكنك الاختيار من تشكيلة متنوعة من بطانيات الرضّع أو مفارش اللعب المخصصة بنقش الحروف الأولى من اسم الطفل، التي تعزز من راحة أي غرفة طفل. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر تذكارات الرضع؛ مثل مكعبات الحروف أو كرات الثلج أو إطارات الصور التي تعد خيارات رائعة كهدايا تحتفظ بها لطفلك لسنوات.

تسوق الهدايا القابلة للتخصيص للأطفال والأطفال بعمر المشي والرضّع من بوتري بارن للأطفال، لاكتشاف الهدايا التي تناسب جميع الأطفال. اختر الهدايا المثالية من الألعاب، الملابس، وتذكارات الرضّع التي تلائم أية مناسبة، وتلائم أيضاً شخصية الطفل.